الشركة السعودية جواهر تفتتح معرضاً جديداً ل اليزابيتا فرانكي

تحميل (PDF)


العلامة التجارية اليزابيتا فرانكي والتي استطاعت أن تأسر العالم الأنثوي بأسلوبها و ابداعها، نجاحها يعتمد على شغفها اللانهائي، مهتمة بدقة تصاميم أزيائها، مخلصة في عملها و على مستوى جيد من الحس العملي. أثبتت وجودها في السوق السعودي حيث اكتسحت الأسواق بافتتاح ثالث معارضها في المملكة العربية السعودية، مع الشركة السعودية جواهر في بانوراما مول بمدينة الرياض في بداية شهر مايو 2017. بالإضافة لتواجدها الحالي بمدينة جدة في ستارز أفنيو مول و بمدينة الظهران في الظهران مول.

تم افتتاح المعرض بعرض مجموعة ربيع و صيف 2017 التي لفتت انتباه الزوار، أثارت فضولهم، و تشوقوا للتعرف على أجدد الحقائب و الفساتين والإكسسوارات المتميزة. يتميز المعرض بالألوان الهادئة والمريحة لزواره ويضم الملابس الجاهزة الأنيقة. مهتمة بدقة تصاميم أزيائها، اكسسواراتها ذات اللمسة الناعمة مع حقائب تناسب جميع الأعمار و الأذواق.

يعتبر بانوراما مول من أبرز معالم مدينة الرياض السياحية، ويعود ذلك إلى تصميمه الهندسي الفريد والجميل بواجهته البانورامية الضخمة وتواجده بموقع استراتيجي و مهم يعد من أرقى المناطق بمدينة الرياض و ذو كثافة سكانية و تجارية عالية. ويضم المول على أرقى الأسماء التجارية العالمية المختاره بعناية بنشاطاتها المتنوعه لتتناسب مع جميع الأذواق العاليه بمختلف الأعمار.

تستهدف الشركة السعودية جواهر التوسع بمعارض اليزابيتا فرانكي بالمملكة العربية السعودية، حيث سيكون الإفتتاح القادم في مدينة الرياض في مركز الرياض بارك التجاري. أحد أحدث و أضخم المراكز التجارية ذات الوجهة المثاليٌة للعائلة لقضاء أجمل الأوقات بالرياض. و يتوقع الإفتتاح أن يكون بالربع الأخير من عام 2017 بإذن الله.

أخبار ذات صلة